اثنا عشر نصائح مهمة للعب الروليت

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أسهل الألعاب وممارسة ألعاب الكازينو. إذا كنت مبتدئًا ، فستقدر القواعد البسيطة نسبيًا. على الرغم من أن النجاح في لعبة الروليت يعتمد إلى حد كبير على الحظ ، إلا أن اللعبة ممتعة للغاية ويمكن أن تجعلها الإستراتيجية الذكية تحديًا صعبًا. إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تقليل فرصك في لعب الروليت الكلاسيكي.

1. مراجعة وحفظ جميع مصطلحات الروليت قبل اللعب. لا تخلط بين كلمة أو عبارة إذا اتخذت القرار الخاطئ.

2. اتخاذ قرار بشأن الميزانية قبل البدء في لعب الروليت والتمسك بها. إذا كنت تميل إلى الرهان بمال أكثر مما قمت بحجزه للعبة ، فما عليك إلا أن تأخذ المبلغ الذي خصصته للكازينو ، أو اطلب من صديق موثوق أن يبقيك في وضع حرج.

3. احصل على فكرة عن اللعبة من خلال البدء بجدول فارغ. فقط عندما تكتسب الثقة والخبرة ، يمكنك وضع المراهنات واللعب للفوز.

4. لا تستسلم لإغراء تقديم وعود كبيرة. الطاولات المرتفعة مغرية ، لكن فرصك في الفوز أفضل إذا لعبت أكثر في طاولات ذات حدود منخفضة.

5. إذا كان لديك خيار ، العب على طاولة الروليت الأوروبية بدلاً من طاولة أمريكية. يوجد في الجدول الأوروبي حافة منزل أقل بنسبة 2.70 ٪ ، في حين أن حافة الطاولة الأمريكية ثقيلة عند 5.26 ٪. إذا كانت هناك طاولة أوروبية تقترح القواعد “في السجن” ، فإن ميزة المنزل أقل.

6. الرهان دائما على احتمالات خارج. إذا راهنت على أسود أو أحمر لكل جولة ، فإن ذلك يؤتي ثماره واحداً تلو الآخر ويغطي 18 من 38 مجموعة ممكنة. في حين أن العوائد يمكن أن تكون ضئيلة ، فإن هذه الاستراتيجية ستساعدك على الفوز. إذا ركزت على الرهانات المالية ، فإنك تقلل أيضًا من خطر حدوث خسائر ثابتة أو مستمرة.

7. اقلب عجلة الروليت قبل أن تجد دورك في التحيز. إذا وجدت أن إحدى العجلة تفضل الأرقام الفردية على الأرقام الزوجية ، فستحصل على ميزة على الفور. ومع ذلك ، لا تضيع الكثير من الوقت في تحليل التناوب. هذه التحيزات نادرة في الأجهزة الحديثة. إذا كانت الدراجة قديمة أو لاحظت وجود نموذج منفصل ، فلا يضر النظر في هذا الاحتمال.

8. إذا كنت تريد حقًا تطبيق قوانين الإحصاء ، فتحقق من الجولات السابقة لمعرفة كيف يمكن أن تؤثر نتائجها على توقعات اللاعبين الآخرين. يتعلم الفائزون العاديون استخدام هذه المعلومات لصالحهم.

9. العب فقط مع المبلغ الأصلي الخاص بك. حافظ على أرباحك منفصلة حتى تتمكن من الفوز أو التوازن فقط. كما هو الحال مع أي لعبة ، لا تراهن أبدًا على مبلغ لا يمكنك تحمل خسارته.

10.اشارة حدد الأرقام الخاصة بك. لا تعتمد على رقم الحظ أو اختر أرقامك لأسباب عاطفية. فرصك أفضل إذا قمت بتنويع رهاناتك.

11. إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فاحفظ نصائح الروليت معك أثناء اللعب. بمجرد رؤيتك في العمل عدة مرات ، يصبح تنفيذها أمرًا طبيعيًا ولم يعد عليك أخذها معك.

12. اللعب في المقام الأول للمتعة. على الرغم من أن الإستراتيجية مفيدة ، إلا أن لعبة الروليت هي لعبة حظ. يجب أن لا تأخذ النتيجة شخصيًا. إذا شعرت بالقلق أو الغضب أو الإحباط عندما تخسر ، توقف عن اللعب وقم بالاسترخاء.