تعرف كيف تلعب ماكينات القمار

قبل وضع رهانك الأول على ماكينات القمار التي تختارها ، يجب أن تتعرف على طريقة تشغيل ماكينات القمار. والخبر السار هو أن المبادئ التي تعمل بها ماكينات القمار سهلة الفهم إلى حد ما. كل موقع له عدد معين من الأدوار ، عادة ما يكون ثلاثة أو خمسة. هذه هي المقاطع الرأسية التي تتحرك في كل مرة تنقر أو تضغط على الزر تدوير.

يحتوي كل بكرة على عدد محدد مسبقًا من الرموز ويمكنه إيقاف الغزل إما على رمز واحد أو على مسافات سوداء بين الرموز. كانت ماكينات القمار ثلاثية البكرات في وقت مبكر تحتوي على حوالي عشرة محطات توقف لكل بكرة ، ولكن مع ماكينات القمار المتقدمة اليوم ، يمكن أن يختلف عدد نقاط التوقف من 30 إلى 50 لكل بكرة.

للفوز ، يجب على اللاعبين وضع عدد معين من الرموز المتطابقة على جداول الرواتب. فكر في كشوف الحسابات على أنها مجموعات فائزة محتملة من شأنها إجراء الدفع. في السابق ، كانت ماكينات القمار الثلاثية المبسطة تحتوي على نظام خط الدفع واحد كان يتم وضعه عادةً في منتصف البكرات.

يمكن أن يصل عدد كشوف الرواتب في فتحات الفيديو بكرة 5 المتقدمة إلى مائة أو يتجاوزها. يمتد هذان الشكلان بشكل قطري أو رأسي أو أفقي على البكرات ويمكنهما حتى أن يأخذيا أشكال متعرجة أو على شكل حرف في. أكبر عدد من خطوط الدفع تعمل فقط لصالح اللاعبين. المزيد من قوائم الرواتب تعني المزيد من المجموعات الفائزة ، مما يزيد من احتمال حصول اللاعبين على دفعة.

طريقة اللعب نفسها بسيطة إلى حد ما. أولاً ، يتعين على اللاعبين اختيار القيمة الاسمية وعدد العملات التي يجب المراهنة عليها في كل خط الدفع. لحساب المبلغ الإجمالي الذي ستتكلفه الجولة ، ما عليك سوى ضرب مبلغ الرهان بعدد حسابات الدفع. على سبيل المثال ، إذا قمت بتحديد 0.10 دولار كقيمة للعملة المعدنية وراهنت بعملة واحدة لكل جولة على إجمالي 30 خطوط الدفع ، فستكلف كل جولة 3.00 دولارات. إذا لم يتم تعيين قوائم الرواتب ، يمكن للاعبين أيضًا تحديد الخطوط التي يريدون تنشيطها والمراهنة عليها. إذا تم تعطيل خط الدفع معين ، فلن يتم إجراء أي دفع حتى إذا نجح اللاعب في الحصول على رموز الفوز على الخط.

بمجرد أن تقرر قيمة العملة الخاصة بك ، وعدد العملات المعدنية وعدد قوائم الرواتب ، ما عليك سوى الضغط على زر الدوران لبدء بكرات وانتظار النتيجة. إذا اخترت مجموعة فائزة ، فسيتم إضافة الأرباح على الفور إلى رصيد الكازينو الخاص بك.