فيما يلي بعض أنواع ماكينات القمار

هناك أنواع مختلفة من ماكينات القمار التي يمكنك العثور عليها في الكازينوهات على الإنترنت. عادةً ما تحتوي الفتحات الكلاسيكية على ثلاثة بكرات وعدد محدود من خطوط الدفع. في معظم الحالات ، يتم تبسيط فتحات 3 بكرات بصريا ووظيفيا. إنهم يفتقرون إلى رموز المكافآت والبطاقات البرية والمبعثرة ويقدمون كشوف الرواتب من واحد إلى خمسة. تستخدم الكرز التقليدية والليمون والخوخ وأجراس سحر الحظ في الغالب كرموز على اللفائف. نظرًا لوجود عدد أقل من خطوط الرواتب ، فإن ماكينات القمار الكلاسيكية تدفع أقل كثيرًا ، ولكن عندما تقوم بالدفع ، تكون عادة أكثر أهمية.

تستخدم غالبية مقاطع الفيديو الموجودة في كازينوهات الإنترنت خمسة بكرات ولديها المزيد من الرواتب التي تتراوح عادة ما بين 20 و 100. ويزيد عدد قوائم الرواتب المرتفعة بشكل كبير من احتمال وصول اللاعبين إلى مجموعات فائزة. مع بعض سلوتس الفيديو ، يمكن للاعبين اختيار الخطوط التي سيتم تفعيلها وأيها يجب الرهان عليها. لدى الآخرين رواتب ثابتة ، مما يعني أنك يجب أن تراهن على كل منها في كل جولة.

تقدم مقاطع الفيديو الممتدة دفعات أكثر تواتراً ولكن بشكل عام أقل. ما يمكن أن يزيد من ربحية اللاعبين هي الميزات الخاصة الإضافية لهذه الآلات القمار. هذه موضحة بمزيد من التفصيل في القسم التالي. بمجرد تحميل جهاز ألعاب الفيديو هذا ، سيتم ضربك على الفور. الرسومات والرسوم المتحركة أكثر وضوحًا وجاذبية للعينين. تزيد المؤثرات الصوتية الأصلية من قيمة الترفيه لشرائح الفيديو.

البديل الذي يحظى بشعبية خاصة بين عشاق لعبة الكازينو هذه هو آلة القمار التدريجي. يمكن لآلات القمار هذه أن تغير حياة اللاعبين حقًا لأنها تأتي مع الجوائز الضخمة التي تتزايد تدريجياً. وبالتالي ، يزداد إجمالي الفوز بالجائزة الكبرى مع كل جولة حتى يفوز شخص ما بالمجموعة الفائزة التي تُطلق الجائزة الكبرى. ثم يبدأ الفوز بالجائزة الكبرى مرة أخرى ، عادة من مبلغ محدد لإبقاء اللاعبين مهتمين.

للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، غالبًا ما يضطر اللاعبون إلى المراهنة على الحد الأقصى لمبلغ الرهان وتنشيط جميع قوائم الرواتب المتاحة. هناك العديد من الجوائز التدريجي. في بعض الحالات ، يرتبط الفوز بالجائزة الكبرى بين الكازينوهات التي تستخدم نفس البرنامج ، وبالتالي يرتفع السعر بشكل أسرع للوصول إلى ملايين العملات المعدنية. ومع ذلك ، هناك الجوائز المستقلة التي تكدس في كازينو.

من الواضح أن الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي لا يتم الفوز به كل يوم. في الواقع ، فإن فرص اللاعبين في الفوز هي نفسها تقريبا مثل الفوز في اليانصيب. بالإضافة إلى ذلك ، تميل فتحات التقدم للأرباح العادية إلى الدفع بشكل أقل.