كيف تفوز بالروليت

لعبت الروليت لمئات السنين وتحظى بشعبية كبيرة في الكازينوهات الأوروبية والأمريكية. هناك عدد من الاستراتيجيات الرائعة للفوز في لعبة الروليت ، من استراتيجية جيمس بوند إلى سلسلة فيبوناتشي. بادئ ذي بدء ، عليك أن تقرر الإصدار الذي تريد تشغيله. أدناه سوف نوضح لك كيفية إنهاء اللعبة من خلال الاستفادة من الدوران للعجلة.

أولا تتعلم أساسيات الروليت

يعود تاريخ الروليت إلى القرن السابع عشر في فرنسا وهي إحدى ألعاب الكازينو الكلاسيكية. لعبت في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الكبرى. يحتوي على عجلة دوارة ، وعدد زوجي من الأحمر والأسود (يتراوح من 1-36) ومتوفر في نسختين رسميتين – الأمريكية والأوروبية.

بجانب العجلة هناك كرة خزفية وطاولة رهان (تُعرف باسم التصميم). يحتوي التخطيط على صفر مزدوج في الروليت العربية ، وفقط صفر في الروليت المصري.

طاولة الروليت العربية

الفضلات هي لعبة يتم لعبها مع اثنين من الزهر في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. الكرابس سهل اللعب وسهل التعلم.

طاولة الروليت المصرية

تحتوي طاولات الروليت المصرية فقط على مساحة خضراء بها 0.

في لعبة الروليت ، يمكن للاعبين وضع نوعين مختلفين من الرهانات ، يقدم كل منهما خيارًا من خيارات المراهنة المختلفة – الرهانات الخارجية والداخلية.

خارج باريس

الرهانات الخارجية مصنوعة على مجموعات من الأرقام بعيدة عن مركز طاولة الروليت. من المرجح أن تربح الرهانات الخارجية أكثر من الرهانات الداخلية ، ولكنها تقدم دفعات أقل.

الروليت داخل الرهانات

توضع الرهانات الداخلية في المنطقة المركزية لمخطط الروليت. يمكن القيام به على مجموعة من الأرقام أو على أرقام فردية. في حين أن احتمالات الفوز أقل من الرهانات الخارجية ، فإن دفعات الرهانات الداخلية أعلى.